بيان الإنقاذ الأحمر وحركة يسار رداً على حملة التشويه بحق جورج عبدالله

بيـــــــان
بعد التدخل الأمريكي الصهيوني الوقح والضغوط الصهيونية التي مورست على الحكومة والقضاء الفرنسيين لمنع تنفيذ القرار القضائي بإخلاء سبيل المناضل الأممي جورج ابراهيم عبدالله، شنت أبواق إعلامية وسياسية في لبنان حملة إعلامية واسعة، ليس لإدانة التدخل بقرارات سلطة قضائية ( في دولة الديمقراطية « العريقة » فرنسا ) من قبل حكومات خارجية، بل لتمارس تشويها وتهشيما مسعورين بحق الرفيق جورج.
ليست هذه الحملة المسعورة سوى التعبير الأكثر فجاجة عن الذعر الدفين الذي يتملك هؤلاء من اليسار، اليسار الذي سوف يفاجئهم من خارج الزجاجة، اليسار الثوري غير المأزوم، اليسار الذي لا يرتبط بمراكز أو قوى هيمنة، اليسار الذي ينبض به الشارع ويتوحد فيه وحوله الشعب « الذي يريد »، ليس الذعر من إطلاق الرفيق جورج وعودته إلى بلده، بل من ولادة جديدة لليسار الثوري من رحم الانتفاضات الشعبية والثورية بما يشكل نقيضا فعليا لمواقعهم وأحلامهم السلطوية والعنصرية القائمة على تفتيت المجتمع وشرذمة قواه.
ونحن، إذ لم نتفاجأ بموقف هؤلاء، ولا نستغرب الدواعي والخلفيات التي ينطلقون منها. وإذ ندرك أن قوى التبعية المسيطرة التي يعبرون عنها تتوسل كل الأساليب لتأبيد وحماية سيطرتها بما في ذلك المرتكزة إلى إذكاء العصبيات واستجداء الخارج المعادي للشعوب، نعرف مدى ذعرها الدائم من وحدة الطبقات المضطهدة في وجهها وهذا لن يكون إلا بمساهمة فعّالة من يسار جديد يمثل النقيض الحقيقي لنظام المحاصصة التبعي المافيوي الذي يمثلون، بكل مفاسده.
لمثل هؤلاء نقول: أنتم مطمئنون إلى يسار مأزوم، يسار يخنقه عنق الزجاجة، يسار تعود الالتحاق. وفي نفس الوقت، في داخلكم ذعر مزمن من يسار يأتي بغتة من حيث لا تتوقعون!
جورج ابراهيم عبدالله، الحر وراء القضبان، وآلاف من رفاقه الذين لن يتخلوا عنه، لا ينتظرون من أمثالكم كلمة حق أو موقف تضامن.
وقافلتنا لن يوقفها نباح !
الحرية لجورج ابراهيم عبدالله
في 23-1-2013
حركة يسار
الإنقاذ الأحمر

Publicités
Cet article a été publié dans France, GEORGES IBRAHIM ABDALLAH, Liban. Ajoutez ce permalien à vos favoris.

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion /  Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion /  Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion /  Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion /  Changer )

w

Connexion à %s